Skip to Navigation Skip to main content

 سياسة الدفع الالكتروني

إشعار إخلاء المسؤولية

توفر وزارة الإسكان خدمة الدفع الالكتروني للمستخدمين والمستفيدين من الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة عبر موقعها الالكتروني على الشبكة المعلوماتية توفيرا للوقت والجهد ، وستكون الخدمة متاحة في جميع الأوقات ، ولا توجد ضمانات بعدم انقطاع الخدمة او توقف للنظام او عدم توافقها مع الأجهزة والبرامج من قبل المستخدمين.

تحتفظ وزارة الاسكان بحقوقها في تعليق أو سحب صلاحية الدخول كليا أو جزئيا دون سابق إنذار لأي سبب من الأسباب. ولا تتحمل الوزارة أية مسؤولية عن محتوى المواقع الخارجية والموجودة روابطها الالكترونية ضمن موقع الوزارة ، ويتحمل المستخدم كامل المسؤولية في حالة دخوله الى تلك المواقع .

سياسة التسليم

خاصية الدفع الالي هي خدمة الكترونية عبر الموقع الالكتروني للوزارة www.housing.gov.om. وعند قيامك بعملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة نصية او رسالة عبر البريد الإلكتروني للتأكيد بنجاح عملية الدفع .

سياسة الالغاء و الاسترداد

في حالة خصم المبلغ على المعاملة أكثر من مرة ، يحق للمستخدم استرجاع المبلغ المحصل بالزيادة. ويمكن التواصل مع الوزارة عن طريق البريد الالكتروني التالي: apps@housing.gov.om، مع ارفاق المستندات التالية: 

• كشف الحساب البنكي يوضح عمليات الخصم المتكررة. 

• اثبات الدفع المستلم عن طريق البريد الالكتروني (ايصال المعاملة) . 

• نسخة من المعاملة ، نسخة من البطاقة الشخصية ، نسخة من بطاقة السحب المستخدمة ) ويجب أخذ الاعتبارات 

التالية عند عملية الاسترجاع:- يتم ارجاع المبلغ المستحق لنفس حساب البطاقة التي تم الخصم منها دون اعتبار لصاحب المعاملة في حالة عدم المطابقة. يتم ارجاع المبلغ للعميل في مدة اقصاها اسبوع من تاريخ المعاملة. مراجعة الوزارة خلال أسبوع وفي حالة التأخير الوزارة غير مسؤولة عن أي تاخير لاسترجاع المبلغ .